وصلني اسود مو رمادي
روان المحاسنه
Alaih 22
مرره حلوه والتطريز خيال ماندمت اني طلبت
Sa Lw
ايش اقول وايش اخلي الي ماسك المتجر ..قمه في الرقي وفي خدمه الزبون ..اسعدنا وبيض وجهنا الله يبيض وجهه ويفتح عليهم ويزيد رزقهم
فاطمه العطاس
بصراحة تستأهل كل ريال اندفع فيها 👍🏻👍🏻👍🏻
محمد غزواني
مره حلو واسعاره معقوله
فاديه عسيري
حقيقة المنتج اكثرررررر من راااااااااائع نام البيبي والله فيه بكل راحه وبسرعة رغم أن طفلي لمن يريد النوم اشيله واهززززه 🥹 انصححححححح بشرائه دوووون خوف 😍وكذلك تم وصوووول المنتج قبل الموعد المحدد شكرآ
صالح الشباك
شكرا مرة ممتاز الله يعطيكم العافية
وسام الفوزان